الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*صرف تذاكر الحج يبدأ الأربعاء القادم .. وأول رحلة 11 سبتمبر..رئيس مصر للطيران : لا زيادة في أسعار تذاكر حجاج القرعة والجمعيات

المصدر: جريدة الجمهورية 28/8/2014

كتب عبدالناصر أبوالفضل :

تبدأ شركة مصر للطيران الأربعاء المقبل صرف تذاكر الطيران لـ 57 ألف حاج مصري يمثلون حجاج القرعة والسياحة والجمعيات الدينية يغادرون علي 280 طائرة إلي الأراضي المقدسة بدءا من 11 سبتمبر المقبل.

قال الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران : إنه لا زيادة في أسعار تذاكر الحج هذا العام بالنسبة لحجاج القرعة والجمعيات الدينية بينما تشهد زيادة طفيفة في أيام الذروة بالنسبة لحجاج شركات السياحة والهيئات في نفس الوقت الذي تقل فيه أسعار بعض الشرائح في غير أوقات الذروة عن العام السابق.

وتم تخصيص مكتب مبيعات مصر للطيران في أبراج أغا خان بشبرا لصرف تذاكر طيران حجاج الشركات ووكلاء السياحة والهيئات الحكومية والأفراد بينما يتم صرف تذاكر حجاج القرعة من مقر الشئون الإدارية بمبني أكاديمية الشرطة السابق بالعباسية. وصرف تذاكر حجاج الجمعيات الدينية من مقر وزارة التضامن الاجتماعي في العجوزة.

وتنظم الشركة 280 رحلة طيران بمتوسط 15 إلي 20 رحلة طيران يوميا بنسبة 60% الي جدة و40% الي المدينة المنورة حيث ستنقل مصر للطيران 57 ألف حاج هذا العام بمعدل 20 ألف حاج من حجاج القرعة و10500 من حجاج الجمعيات و14500 من حجاج شركات السياحة والأفراد والجهات الحكومية والهيئات المختلفة و12 ألف حاج من حجاج الترانزيت.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع